رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: المتحدث العسكري: قوات حرس الحدود تنفذ كمائن دورية لرصد أي عمليات تهريب

قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعى المتحدث العسكرى للقوات المسلحة المصرية، إن الحدود الغربية مع ليبيا والجنوبية مع السودان، حدود هائلة ومناطق صعبة التضاريس.

وأضاف "الرفاعي"، في حواره ببرنامج مصر النهاردة، المذاع على القناة الأولى، خلال أول ظهور تليفزيوني له، قوات حرس الحدود موجودة بتلك المناطق، وتقوم بتنفيذ دوريات وكمائن مخططة وغير مخططة لرصد ومنع أي تهريب او تسلل هناك.

وتابع، بأنه أيضًا تقوم القوات البحرية بتأمين ساحل البحرين الأحمر والمتوسط، مشيرًا إلى أنه تم ضبط عدد كبير من العربات المتسللة المعبأة بالأسلحة والذخائر والبضائع والعناصر الإرهابية.

ويّعد هذا هو أول ظهور تليفزيوني للعقيد أركان حرب تامر الرفاعي في البرامج الحوارية منذ توليه منصب المتحدث العسكري، من أجل الحديث عن مدى نجاح العملية العسكرية الشاملة في سيناء 2018 .

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: المتحدث العسكري: قوات حرس الحدود تنفذ كمائن دورية لرصد أي عمليات تهريب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا