الارشيف / رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: الرفاعي: جار إنشاء 15 مستشفى و53 مدرسة وجامعة في سيناء

قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إن القيادة السياسية في مصر أطلقت عدة مشروعات تنموية في جميع المجالات بمنطقة شبه جزيرة سيناء، وجرى تكليف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بإنشاء تلك المشروعات.

وأضاف "الرفاعي"، في أول حوار تليفزيوني له في برنامج "مصر النهاردة"، على قناة "الأولى"، أنه جرى إطلاق مشاريع شق طرق جديدة في سيناء وتطوير الطرق القديمة، مشيرا إلى إنشاء 81 ألف وحدة سكنية في سيناء.

ولفت إلى أنه جار العمل حاليا على بناء 15 مستشفى في سيناء، ورفع كفاءة 6 مستشفيات أخرى، منها مستشفى رفح، كما يتم العمل على إنشاء 53 مدرسة وجامعة ومعهد في سيناء جرى بناء 45 منها وتتبقى 8.

ويّعد هذا أول ظهور تليفزيوني للعقيد أركان حرب تامر الرفاعي في البرامج الحوارية منذ توليه منصب المتحدث العسكري، من أجل الحديث عن مدى نجاح العملية العسكرية الشاملة في سيناء 2018 .

 

 

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: الرفاعي: جار إنشاء 15 مستشفى و53 مدرسة وجامعة في سيناء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا