رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: تكريم 99 طالبا متفوقا من أبناء معلمي كفر الشيخ

  • 1/2
  • 2/2

كرمت نقابة المعلمين بمدينة كفر الشيخ، مساء اليوم، 99 طالبًا وطالبة من المتفوقين من أبناء المعلمين ببندر كفر الشيح، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم. 

ووزع أحمد الشربيني، وكيل النقابة العامة، والدكتور بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيح، وهناء شهاب، وكيل المديرية، شهادات تقدير على الطالبات والطلاب، بالإضافة لتوزيع أدوات تشريح لـ37 طالب وطالبة بكليات الطب، وأدوات هندسية لـ6 طلاب بكليات الهندسة، و56 آلة حاسبة للمتفوقين من الطلاب والطالبات بالشهادة الإعدادية.

وأكد أحمد الشربيني، ووكيل النقابة العامة، ونقيب المعلمين، أن التكريم يأتي ضمن أنشطة النقابة السنوية لأبناء المعلمين المتفوقين، وتكريم للمعلمين الذين يبذلون كل ما في طاقتهم للطلاب رعاية وعلماً.

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها سعيدة بتفوق أبناء المعلمين في المراحل التعليمية المتعددة وفي الجامعات المصرية ، وتتمنى أن يكون كل أبناء المعلمين على هذه الدرجة من المتفوق ليشعر المعلمين بنتاج جهودهم الكبيرة تجاه كل الطلاب ينعكس بالإيجاب على أبنائه.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: تكريم 99 طالبا متفوقا من أبناء معلمي كفر الشيخ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا