الارشيف / رياضة مصرية / بوابة الشروق

اخبار الرياضة في مصر هويدي: اللعب على ملعب الفيوم أمر طبيعي - اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- أكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، أن طلب فريقه اللعب على ملعبه بالفيوم يعد أمرًا طبيعيًا، خاصة وأن أغلب الأندية تلعب في ملعبها ومدنها، لاسيما مع عودة الجماهير في الدوري العام حتى ولو بعدد محدود.

وقال هويدي أنه من العدل السماح لنا باللعب في الفيوم، كحال باقي فرق الدوري، حتى يكون الجميع سواسية في التعامل، ولتطبيق العدالة على الجميع من أجل خروج البطولة بأفضل شكل ممكن.

واختتم حديثه قائلاً "اللاعبين يعرفون ملعب الفيوم جيدًا، ودعم الجماهير لنا سيسهل مهمتنا في المباريات التي نخوضها على ملعبنا، هو أمر طبيعي مثل باقي الأندية، واتمنى من المسؤولين السماح لنا باللعب عليه خاصة مع استيفاء كافة الشروط التي طلبتها النيابة واتحاد الكرة في الملعب".

يذكر أن المقاصة طلب أكثر من مرة اللعب على ملعب الفيوم معقله، خلال الفترة الماضية ليكون مثل باقي الأندية التي تلعب على ملعبها في الدوري العام.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر هويدي: اللعب على ملعب الفيوم أمر طبيعي - اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا