الارشيف / رياضة مصرية / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة تعرف على إجراءات تقديم خريجى الحقوق بكلية الشرطة

اخر اخبار مصر العاجلة حيث  

حدد اللواء دكتور  احمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس اكاديمية الشرطة الأوراق المطلوبة من خريجي الحقوق الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة

وأكد اللواء دكتور احمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس اكاديمية الشرطة ان خريجي الحقوق الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة كضباط متخصصين عليهم التوجه للبوابة 5 بالأكاديمية اعتبارا من الساعة 6 صباحا.

واضاف مساعد وزير الداخلية ان الطالب عليه أن يقدم اوراقه وهي عبارة "شهادة الحصول على المؤهل الجامعي و4 صور وشهادة الميلاد وبطاقة الرقم القومي " الى مكتب التنسيق بالأكاديمية ، ولن يتم التقديم عبر الانترنت .

وتابع مساعد وزير الداخلية:"يسمح للطالب بالتوجه لمنافذ سداد الرسوم للحصول على ملف التقديم والنماذج الخاصة بوثائق التعارف ثم يقوم بملىء طلب الالتحاق بالكلية".

واشار مساعد وزير الداخلية الى أن لجنة قبول الطلبات تحدد موعد اختبار القدرات وتسلم الطالب كارت التردد الذي يسمح بموجبه دخول الأكاديمية ورقم سري للدخول به الى صفحة الأكاديمية بموقع الوزارة على الانترنت ودليل يوضح خطوات ومراحل التقدم .

 

 

 

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة تعرف على إجراءات تقديم خريجى الحقوق بكلية الشرطة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا