الارشيف / رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: كاتبة كويتية: مصر مقبلة على تطوير وتنمية غير عادية في ظل قيادة السيسي

أكدت الإعلامية الكويتية إقبال الأحمد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قائد متميز ويحظى بتأييد شعبي، قائلة: "الرئيس السيسى يسير بمساندة شعبية وخطط مستقبلية ستحدث طفرة غير مسبوقة في مصر".

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، أن مصر تعنى الكثير للكويت "مصر لها مكانة مميزى لدى الشعب الكويتي".

واستكملت: "تحدث عن الإرهاب الذى يجتاح الأمة العربية وحالة التقسيم التى تطال بعض الدول، وطالب بضرورة رفع وعى الشعوب لمواجهة الفكر الإرهابى والمتطرف ونشر الوعى وتنوير الشعوب بالإضافة إلى تعاون وتكاتف الدول العربية".

وكشفت إقبال الأحمد، عما دار في حوار الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع الإعلاميين العرب، مشددة على أن "الرئيس أتاح لنا وقتا طويلا وهذا كرم منه، تحدث معنا فى الكثير من القضايا المصرية والعربية وخطط التنمية بمصر وعن الأحوال التى تمر بها المنطقة العربية"، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي أخبرهم أنه ستكون هناك مصر جديدة عام 2020.

+

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: كاتبة كويتية: مصر مقبلة على تطوير وتنمية غير عادية في ظل قيادة السيسي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا