الارشيف / رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: تفاصيل مقتل طالب سعودي بأمريكا.. 3 آلاف دولار لمن يساعد في ضبط الجاني

  • 1/2
  • 2/2

لقي الطالب السعودي ياسر طلال أبوالفرج، البالغ من العمر 23 عاما، مصرعه في جريمة قتل بولاية فلوريدا الأمريكية داخل منزله.

وكانت شرطة ولاية فلوريدا، قد أعلنت، اليوم الأحد، عثورها على جثة الطالب السعودي مقتولا داخل منزله.

وقالت الشرطة، في بيان صادر عنها، إنهم تلقوا اتصالا من زميل الطالب الذي يعيش معه بنفس "الشقة"، حيث تم العثور على جثته، وأكدت الشرطة أنها لاحظت الضحية بها آثار كدمات عدة في أنحاء جسده.

وكانت الطالب ياسر طلال يدرس الهندسة المعمارية في جامعة ميامي للسنة الثالثة، ونشر حساب الجامعة على صفحته الخاصة على موقع "تويتر" تغريدة تتضمن عميد كلية الهندسة المعمارية، وهو يجمع الطلاب في الفناء للإعلان عن وفاة ياسر طلال إبراهيم أبوالفرج.

 

ووفقا لموقع إذاعة "MBC" الأمريكية بأن الشرطة تلقت رسالة من صديق الضحية ومن هنا علمت بالحادث، وبأن الجامعة ذكرت في بيان تعلن تعاونها بشكل وثيق مع وكالات تطبيق القانون لمواصلة التحقيق وأضافت في بيانها بأنها تشعر بحزن عميق لهذه الأخبار المأساوية.

ولم تكشف الشرطة حتى الآن عن أي معلومات حول ملابسات الحادث وما اذا كان هناك مشتبه به أم لا وطالبت السلطات المحلية من الجميع مساعدتهم للحصول علي معلومات والاتصال بمركز الشرطة وأعلنت عن مكافأة 3000 دولار لمن يساعد في القبض على الجاني.

وأعلن حساب يحمل اسم "سعوديون في أمريكا" على موقع "تويتر"، نبأ وفاة الشاب، ما دفع السعوديون للتفاعل مع الحادث.

ونعى عدد كبير من السعوديين على موقع "تويتر" الشاب المتوفي معبرين عن حزنهم وطالبوا بالدعاء له.

 

 

 

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: تفاصيل مقتل طالب سعودي بأمريكا.. 3 آلاف دولار لمن يساعد في ضبط الجاني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا