رياضة مصرية / التحرير الإخبـاري

مرتضى يعلن شطب عضوية حازم إمام ويتقدم ببلاغ ضده

العالم اليوم حيث وانتقد مرتضى منصور موقف حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة وعضو اللجنة الأوليمبية، وموقف ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، مشددا على أن نادى الزمالك وقف مع حازم بعد عودته من الاحتراف، ولكن "الثعلب" وافق على نقل أنشطة النادى خارج القلعة البيضاء.

كما وجه مرتضى منصور، الشكر لجماهير الزمالك وتركى آل الشيخ، قائلا: "أشكر جماهير الزمالك على الوقوف معي في الأيام الماضية ولم أجد مثل هذا الدعم والحب لمرتضى منصور من أجل نادي الزمالك.. نشكر تركي آل الشيخ على دعمه لنا وكل الأندية العربية، وكل الخزي والعار للأندية المصرية التي لم تقف معنا".

وواصل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: "لا أحد يجرؤ على منعي من دخول أي ملعب، وكل المباريات ستقام في ملاعب نادي الزمالك، وكيف علم ممدوح عباس بعقوبة كاف قبل صدورها؟ أنت طاعون تخلصنا منه.. انزل انتخابات واعرف حجمك".

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، إيقاف مرتضى منصور، عن مزاولة أي نشاط رياضي أو إداري لمدة عام، كما قررت لجنة الانضباط تغريم رئيس القلعة البيضاء 40 ألف دولار، ووفقًا لما ورد في البيان الصادر من الاتحاد الإفريقي، سيكون من حق مرتضى منصور تقديم رغبة مكتوبة بالاتجاهه للتظلم في غضون 3 أيام من يوم استلام النادي للقرار، وفي حال أن اليوم الأخير من المهلة يصادف عطلة رسمية في البلاد (مصر) سيتم مد المدة يومًا إضافيًا، ومن ثم سيمنح بعدها مهلة مدتها 7 أيام لتوضيح أسباب التظلم، وفي حال لم يتم التظلم في خلال المدة المحددة سيصبح القرار نهائيًا. 

كما قررت اللجنة الأوليمبية المصرية تجميد مرتضى منصور، من كل الألعاب الأوليمبية وذلك بعد التجاوزات التى قام بها فى الفترة الأخيرة، حيث قررت اللجنة وفقا للبيان: "نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادى الزمالك، كما تقرر منعه من حضور كافة المنافسات الرياضية فى كافة الألعاب الأوليمبية وغير الأوليمبية التى يشارك فيها أو يكون طرفها نادى الزمالك"، وتضمن البيان الإجراءات العاجلة التى قررتها الأولمبية ضد مرتضى منصور لحين انتهاء التحقيقات معه، وذلك إزاء حالة التمادى فى اختراق القانون والعصف بالأخلاقيات والمبادئ الأوليمبية.

هذا المحتوي ( مرتضى يعلن شطب عضوية حازم إمام ويتقدم ببلاغ ضده ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا