الارشيف / رياضة مصرية / التحرير الإخبـاري

إنبي يتسلح بالتاريخ لتخطي حرس الحدود في الدوري

العالم اليوم حيث وتقام اليوم، مباراة وحيدة حين يستضيف نادي إنبي نظيره حرس الحدود، في تمام الساعة السادسة مساءً، على استاد بترو سبورت بمدينة التجمع الخامس، فى مواجهة يدخلها الفريق البترولى منتشيًا بعد فوزه على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، بينما فاز حرس الحدود على النجوم بهدف دون رد فى الجولة الماضية.

واختارت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم أحمد حمدي لإدارة المباراة، وسيعاونه الثنائي أحمد ساهر وشريف التباع، بينما سيكون محمد محمود عبد الله حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد عبد العزيز حكمًا خامسًا.

ويحتل نادي إنبي بقيادة مديره الفني خالد متولي، المركز العاشر برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى 3 وخسر 4 ولم يتعادل في أي مباراة، وسجل لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا وما زال لديه مباراة مؤجلة.

بينما يحتل نادي حرس الحدود بقيادة مديره الفني طارق العشري، المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى ثلاث وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه 11 هدفًا.

وطالب خالد متولى لاعبيه بمواصلة عجلة الانتصارات بحثًا عن الصعود للمربع الذهبى والوصول للنقطة الـ12، بينما يتمسك طارق العشرى باستمرار الانتصارات فى ثانى مواجهاته مع الفريق الساحلى، والهروب من شبح الهبوط مبكرًا.

وتشير الأرقام إلى تقابل الفريقين في 27 مباراة منها 3 مرات في كأس مصر، و24 في الدوري الممتاز، حقق فريق إنبي الفوز في 12 مباراة، بينما حقق حرس الحدود الفوز في 6 مباريات، بينما حسم التعادل نتيجة 9 مواجهات، سجل لاعبو الفريق البترولي 38 هدفًا، وسجل لاعبو حرس الحدود 36 هدفًا.

وافتتحت الجولة، أمس الأحد، حيث استعاد فريق الإنتاج الحربي توازنه واستعاد نغمة الانتصارات الغائبة في آخر مبارتين، بعد التعادل مع الاتحاد، والهزيمة أمام مصر المقاصة، بعد فوزه على مضيفه النجوم، بنتيجة (1-0)، على استاد بترو سبورت، وسجل هدف المباراة الوحيد، محمد رجب، مهاجم الإنتاج الحربي بعد مرور 7 دقائق فقط، ليرفع رجب رصيده إلى 5 أهداف محتلا المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري خلف محمود علاء مدافع الزمالك بهدف.

وارتفع رصيد الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني مختار مختار إلى 16 نقطة متقدما للمركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بنقطة واحدة، بينما تجمد رصيد النجوم عند 6 نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير، في أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد أحمد سامي.

كما أوقف الداخلية، انتصارات مضيفه مصر المقاصة، بعد التغلب عليه بهدف دون رد، على ملعب الجبل الأخضر في الجولة ذاتها، حيث فاز المقاصة في آخر 3 مباريات بالدوري قبل أن يسقط أمام الداخلية، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الخامس بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، وارتفع رصيد الداخلية مع مديره الفني علاء عبد العال إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

وسجل هدف المباراة الوحيد حسام سلامة "باولو" في الدقيقة 39 من عمر المباراة ليرفع باولو رصيد أهدافه بالدوري إلى 5 أهداف خلف متصدر الهدافين محمود علاء مدافع الزمالك بفارق هدف، وقدم الداخلية عرضا جيدا، وكان الأفضل في الشوط الثاني بعدما أهدر المقاصة عدة فرص في الشوط الأول، خاصة تسديدة بولان فوافي التي ردها القائم.

هذا المحتوي ( إنبي يتسلح بالتاريخ لتخطي حرس الحدود في الدوري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.