الارشيف / رياضة مصرية / بوابة الشروق

اخبار الرياضة في مصر الحدود يواجه إنبي في الأسبوع التاسع للدوري - اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- يلتقي فريق إنبي مع حرس الحدود في السادسة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز.

ويحتل إنبي المركز العاشر برصيد 9 نقاط، جمعها من ثلاث انتصارات كان اخرها أمام وادي دجلة وأربعة هزائم، ويتبقى له لقاء مؤجل، فيما يحتل حرس الحدود المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط، من فوز وحيد وثلاث تعادلات وأربعة هزائم.

ويسعى الفريق البترولي إلى تحقيق الفوز الثاني تواليًا بعدما حقق الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الثامنة، حيث يضمن له الانتصار في مواجهة الليلة الإرتقاء إلى المركز  السابع خلف الجونة بنفس الرصيد.

على الجانب الأخر، يدخل أبناء الحدود مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز الأول لهم تحت القيادة الفنية الجديدة لطارق العشري، وذلك على حساب النجوم بهدف دون مقابل، ويضمن الفوز ارتقاء الفريق السكندري إلى المركز التاسع رفقة الإسماعيلي بنفس الرصيد.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر الحدود يواجه إنبي في الأسبوع التاسع للدوري - اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا