الارشيف / رياضة مصرية / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة صور.. المرور تشن حملات رادار وكشف إطار على الدائرى اﻹقليمى

اخر اخبار مصر العاجلة حيث نشرت اﻹدارة العامة للمرور، الخدمات المرورية المدعومة باﻷوناش بالتمركز أعلى الدائرى، لمتابعة تطبيق قرار حظر منع سير سيارات النقل على الطريق الدائرى من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل، تحت إشراف اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة وبناء على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

 

كما تنفذ إدارة المرور سياسة بالتواجد المرورى الفعال والجدى ومتابعة الخدمات المرورية، من خلال غرفة العمليات ومراقبة الطريق الدائرى، بكاميرات المراقبة والدفع بالأقوال الأمنية والدراجات البخارية.

 

وقامت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى مدير الإدارة العامة للمرور على الخدمات والتواجد الجدى على الطريق، وكذلك الطريق الدائرى الإقليمى بشن وتكثيف الحملات المرورية، مثل حملات الكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.

 

كما يتم شن حملات الرادار للحد من السرعات والدفع بسيارات الدفع الرباعى، وسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أى أعطال على الطرق، والتنسيق مع إدارات المرور بشن الحملات المرورية للحد من الحوادث، حفاظا على قائدى السيارات.

 

 

 

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة صور.. المرور تشن حملات رادار وكشف إطار على الدائرى اﻹقليمى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا