الارشيف / رياضة مصرية / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة تجديد حبس عاطلين تخصصا فى سرقة الهواتف من المواطنين بالإكراه 15يوماً

اخر اخبار مصر العاجلة حيث جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسبة، حبس متهمين لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة بعد أن وجهت لهم تهم سرقة المواطنين بالاكراه، وحيازة أسلحة بدون ترخيص.

 

وأكدت التحقيقات أن المتهمين شكلوا فيما بينهم عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه بعد استيقافهم بالشارع والاستيلاء على متعلقاتهم تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزتهم.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمين حاولوا سرقة موظف أثناء سيره بالشارع، أثناء استقلالهم دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وفروا هاربين بعد استيلائهم على هاتفه المحمول، وقام بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الأميرية.

 

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن المتهمين هم كل من "أحمد م" 22 سنه عاطل، و"محمود ر" 21 سنه عاطل، وتم القبض عليهم فى أحد الأماكن التى يترددون عليها وبحوزتهم هواتف محمولة من متحصلات سرقاتهم، فحرر محضر لهم وأحيل إلى النيابة التى أمرت بحبسهم.

 

 

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة تجديد حبس عاطلين تخصصا فى سرقة الهواتف من المواطنين بالإكراه 15يوماً ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا