الارشيف / رياضة مصرية / الموجز

السياسة اليوم: أطباء ينتقدون إعلانات الـ«outdoor» عن مهنتهم: سندريلا الجلدية

اليوم الجديد - نسمة يوسف

انتقد الدكتور جمال المتولي، رئيس قسم جراحة الأورام بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، إعلانات الـ«outdoor» الخاصة بالأطباء، والتي انتشرت مؤخرا في الشوارع مقرونة بصورهم الشخصية.

وقال «المتولي»، في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه في الآونة الأخيرة انتشرت ظاهرة إعلانات الأطباء في الشوارع مقرونة بصورهم الشخصية على الإعلان.

ووصف «المتولي» ظاهرة تلك الإعلانات بأنها «أشبه بأفيشات السينما»، متابعا: «أخشى أن يُكتُب بعد ذلك عبارات (وسيم الباطنة)، أو (وحش الجراحة)، أو (سندريلا الجلدية) أو (دونجوان النسا) قبل اسم الطبيب على الإعلان، مشيرا إلى أن «للمهنة تقاليد.. حافظوا عليها».

ومن جانبه، قال الدكتور سامح ندا، رئيس قسم المسالك البولية بمستشفى المنصورة الدولي، ردا على منشور «المتولي»، إن تطبيق القانون هو الحل، وذلك عن طريق النقابة؛ حتى لا تنحدر المهنة إلى الهاوية.

أما الدكتور أحمد زهران، الأمين العام لنقابة الأطباء بالدقهلية، أضاف ساخرا، أن «محلات الجزارة أشهر ناس بيحطوا صورهم».

كما علق الدكتور أحمد رزق، قائلا: «الكارثة أنني شاهدت إعلان عن شركة في إسكندرية أو مجمع طبي مكتوب فيما معناه داخل الإعلان (دكتور ديليفري .. أخصائيون واستشاريون لخدمة الكشوفات المنزلية!!».

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: أطباء ينتقدون إعلانات الـ«outdoor» عن مهنتهم: سندريلا الجلدية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.