الارشيف / رياضة مصرية / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة تجديد حبس المتهمين الثلاثة المتورطين فى قتل "تاجر الهرم" 15 يومًا

اخر اخبار مصر العاجلة حيث جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح الهرم حبس كلًا من "بلال.ر" 38 سنة ويعمل سباك، و"السيد.ع" سباك، و"عبد الله.م" نجار، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة بجنوب الجيزة، فى اتهامهم بقتل تاجر وسرقته بمنطقة الهرم.

 

 

وأجرت النيابة العامة بجنوب الجيزة معاينة تصويرية للجريمة تبين من خلالها قيام المتهم الأول "بلال.ر" جار المجنى عليه بتسهيل دخول المتهمين من خلال نافذة شقته المجاورة لشقة الضحية، وهاجموا المجنى عليه وأصابوه بعدة طعنات متفرقة بأنحاء جسده، ثم توجهوا لغرفة نومه وهدووا زوجته، وأجبراها على فتح الخزينة، ثم استولوا على مبلغ 30 ألف جنيه، ومصوغات ذهبية عبارة عن 15 غويشة، و7 سلاسل، بالإضافة إلى 6 خواتم.

 

 

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمين وثقوا زوجة الضحية وأطفالهم بشريط لاصق، وفروا هاربين، وأكد المتهم جار المجنى عليه أنه كان يعلم باحتفاظه بمبالغ مالية ومصوغات ذهبية بمسكنه، مما دفعه للاستعانة بشريكيه، لارتكاب الجريمة.

 

 

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد مقتل "نبيل.ز" 52 سنة تاجر داخل مسكنه، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 3 مجهولين اقتحموا الشقة، وسددوا للضحية عدة طعنات، واستولوا على مشغولات ذهبية، ومبلغ 30 ألف جنيه وفروا هاربين.

 

 

وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن جار المجنى عليه واثنين من أصدقائه وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين لهم، تمكن رجال المباحث بإشراف العقيد محمد راسخ مفتش المباحث الجنائية من القبض على 2 من المتهمين، وجارى إعداد الأكمنة لضبط الهارب.

 

 

وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء محمد الألفى، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن المسروقات، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة تجديد حبس المتهمين الثلاثة المتورطين فى قتل "تاجر الهرم" 15 يومًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا