السياسة اليوم: الرقابة تعترض على مشهد تحرش في سيناريو فيلم «يوم مصري»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصراوي - كتب- عربي السيد:

اعترض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية على بعض مشاهد فيلم "يوم مصري"، الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، والذي من المقرر أن ينتهي من تصويره خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وعلم "مصراوي" أن لجنة مراجعة السيناريو بجهاز الرقابة اعترضت على مشهدين في العمل، أولهما يخص الفنان أحمد الفيشاوي، وهو مشهد تحرش بإحدى الفتيات، وطلبت اللجنة تعديل المشهد، وعدم تصويره بشكل كامل.

أما المشهد الثاني عبارة عن مشاجرة بين الفنان خالد النبوي، وبعض المشاركين في العمل، ويطلقون خلالها ألفاظ خارجة، مما جعل الرقابة تطلب قص هذا المشهد من السيناريو واستبداله بمشهد آخر.

وحاول "مصراوي" التواصل مع الدكتور خالد عبدالجليل رئيس الرقابة العامة على المصنفات الفنية، لتأكيد المعلومة أو نفيها ولكنه لم يرد.

فيلم "يوم مصري" يشارك فيه كل من خالد النبوي وحنان مطاوع ودرة ومحمد عادل، من تأليف يحيى فكري، وأحداثه تدور حول مولد السيدة، والقضايا التي يتعرض لها المولد ومشاكل وأزمات الغلابة، فضلًا عن ارتباط بعض الأشخاص بمقام السيدة والدعاء لها لكي تفك كروبهم.

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: الرقابة تعترض على مشهد تحرش في سيناريو فيلم «يوم مصري» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق