الوطن: البدري فرغلي يرد على اتهامات عدم اختصاصه في الدفاع عن "أصحاب المعاشات"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استنكر البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، اتهامات موجهة له بعدم اختصاصه بالدفاع عن أصحاب المعاشات، قائلا: "من يدعون ذلك لا يريدون لأصحاب المعاشات أن يحصلوا على حقوقهم".

وأضاف "فرغلي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، على قناة "الحدث اليوم"، أن الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن تخاطبه بصفته رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وأي شيء يُقال غير ذلك لا أساس له من الصحة.

وأشار إلى أن الحكومة قدمت في طعونها أن رافع الدعوى وهو البدري فرغلي ليس له صفة قانونية كرئيس لاتحاد نقابة المعاشات، وأن الاتحاد ليس له صفة قانونية وليس معترفا به كهجة تحمل اسم 9 ملايين صاحب معاش، ولكن هذا غير منطقي.

وخاطب "فرغلي" أصحاب المعاشات المقدرين بـ98 مليون مواطن، قائلا: "لا تيأسوا ولا تجعلوا اليأس يدب فينا لأننا نتحمل أعباء كثيرة، بسبب تعنت الوزيرة ولكننا في النهاية سنكون منتصرين بإذن الله".

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: البدري فرغلي يرد على اتهامات عدم اختصاصه في الدفاع عن "أصحاب المعاشات" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق