الارشيف / رياضة مصرية / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة ضبط المتهمين بالنصب بإسم شركات وهمية عبر التسويق الإلكترونى بالدلنجات

اخر اخبار مصر العاجلة حيث اتهم 5 أشخاص بمدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، فى بلاغات رسمية 7 أخرون بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية مدعين بأنهم مندوبين مبيعات لإحدى شركات التسوق الالكترونى الشهيرة.

 

اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات، ببلاغ كل من : " صباح.م.د" ، شقيقتها " عفاف" ، " ربيع.م.ج" ، " حمدي.ج.ع"، و جميعهم ميقمين بعزبة النسيم بدائرة المركز، " حازم.ع.ع" و مقيم بقرية الحجر المحروق، بقيام مجموعة من الأشخاص بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية تتراوح ما بين 15-25 ألف جنيه.

 

وقال المجنى عليهم فى بلاغاتهم التى حملت أرقام 7890،7891،7892،7893 ،7896، أن المتهمون" أحمد.م ، أحمد.ح، إبراهيم.أ  محمد.ر ، سمير ص ، محمد.ع.،عادل.إ "، و جميعهم ميقمين بدائرة مركز الدلنجات، قاموا بالنصب عليهم و الاستيلاء منهم على أموال عن طريق الاحتيال بأنهم مندوبين لإحدى شركات التسوق الالكترونى الشهيرة .

 

وأشار " حمدي.ج.ع" ، أحد المجنى عليهم، فى بلاغه الذى حمل رقم 7892 إدارى مركز الدلنجات، أن المتهمون حصلوا منى على مبلغ 25 ألف جنيه مقابل الحصول على منتجات شركة شهيرة، موضحا أن المنتجات تبين أنه مجهولة المصدر وليس بها علامات تجارية للشركات العالمية كما أدعى المتهمون.

 

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية الى صحة الواقعة، وقيام المتهمون بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى النصب على المواطنين البسطاء و محدودى الدخل عن طريق الاحتيال، مدعين بأنهم مندوبين مبيعات لإحدى الشركات الشهيرة بالتسوق الالكترونى و قيامهم بالترويج لبعض المنتجات مجهولة المصدر.

 

وأضافت التحريات، إلى قيام المشكو فى حقهم بالحصول على مبالغ مالية من المواطنين، هذا بالإضافة لتعدد البلاغات ضدهم .

 

وبتقنين الإجراءات تمكن النقيب إبراهيم زمزم معاون مباحث مركز شرطة الدلنجات من ضبط المتهمين  وجارى العرض على النيابة العامة .

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة ضبط المتهمين بالنصب بإسم شركات وهمية عبر التسويق الإلكترونى بالدلنجات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا