الارشيف / رياضة مصرية / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة إخلاء سبيل متهمين بنشر أخبار كاذبة بتدابير احترازية

اخر اخبار مصر العاجلة حيث أمرت محكمة جنايات الجيزة بإخلاء سبيل كلا من  المحاميين عزت غنيم وعزوز محجوب المتهمين بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومي للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور، بتدابير احترازية، ولم تستانف النيابة على قرار إخلاء السبيل.

كانت نيابة أمن الدولة أصدرت عدة قرارات سابقة بحبس المتهمين في القضية رقم 441 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا، 15 يوماً احتياطياً على ذمة استكمال التحقيقات التى تُجرى معهم بمعرفة النيابة.

وأسندت النيابة إلى المتهمين ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

كما أسندت النيابة إلى المتهم نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة إخلاء سبيل متهمين بنشر أخبار كاذبة بتدابير احترازية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا