اخبار مصر العاجلة جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب 11370 قرصا مخدرا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار مصر العاجلة حيث أحبطت جمارك مطار القاهرة مبنى 3، بقيادة جمال عبد الفتاح رئيس الوردية محاولة تهريب 11370 قرصا مخدرا من مادة Hipnosedon Flunitrazepm، وذلك بعد إخفائها داخل علب خاصة بالأحذية.

 

وقالت مصادر جمركية إن راكبا قبرصى الجنسية من أصل مصرى، قام باصطحاب زوجته وابنه بحجة قضاء إجازة عائلية مع أسرته بإحدى محافظات الدلتا، وعند دخوله الدائرة الجمركية طلب منه إبراهيم عامر رئيس القسم اللجنة الجمركية جوازات السفر الخاصة بهم، ولاحظ ارتباك الراكب وقصر مدد السفر الخاصة به.

 

وتم عرض الأمر على عمرو عبد المنعم مدير صالة الوصول فطلب من الراكب، وضع كل الأمتعة على جهاز الفحص بالأشعة، ولاحظ إبراهيم همام مأمور الفحص وجود مجموعة من الأدوية، فتم تكليف محمد يوسف محمد مأمور التفتيش بتفتيش كل أمتعة الراكب.

 

انتهى التفتيش إلى وجود 11370 قرصا مخدرا والمدرج بجداول المخدرات، وبمناقشة الراكب أقر بأن المضبوطات تخص أحد معارفه الموجودين خارج المطار فى انتظاره، وعليه انتقلت قوة من أمن الجمارك إلى خارج المطار بصحبة رجال مكافحة المخدرات بالمطار، وتتبع تليفون الراكب مع ادارة جمارك المطار وتمكنت إدارة الجمارك من ضبط الشخص الموجود خارج المطار، والذى اعترف باتفاقه مع الراكب على إحضار مجموعة من الأدوية المخدرة، وعليه تم اصطحاب الشخص المستقبل والراكب مرة أخرى داخل المطار.

 

وبعرض الأمر على رئيس الإدارة جمال عبد الفتاح أمر بتحرير محضر ضبط مخدرات، وذلك بعد العرض على رئيس الإدارة المركزية إبراهيم عبد اللطيف وتحويل المتهمين إلى النيابة المختصة.

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب 11370 قرصا مخدرا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق