الارشيف / رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: "أمن الفيوم": ضبط 1054 مخالفة مرورية وتنفيذ 1194 حكما قضائيا

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من ضبط 7 قضايا سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، و1054 مخالفة وجنحة مرورية، وتنفيذ 1194 حكما في مجال إزالة التعديات، في حملة أمنية مكبرة بمراكز المحافظة، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

كما تمكنت الحملة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، من ضبط 13 قضية متنوعة في مجال قضايا الآداب، وقضية اتجار بالمخدرات، وقضيتين تعاطي مخدرات، ومتهم هارب مطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا جنائية، ومراقب هارب، واستهداف خصومة ثأرية، و15 مسجل خطر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وتحديث ملفاتهم، واستهداف مراقبين هاربين، وتحرر محضر رقم 4544 لسنة 2018م إداري مركز شرطة طامية.

كما تمكنت الحملة، من ضبط 9 قضايا متنوعة في مجال قضايا المسطحات، و94 قضية تموين متنوعة ومجهولة المصدر، و90 قضية متنوعة في مجال ضبط الأسواق، وتنفيذ 488 قرار وحالة إزالة وأحكام قضائية وقرارات تمكين في مجال إزالة التعديات.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: "أمن الفيوم": ضبط 1054 مخالفة مرورية وتنفيذ 1194 حكما قضائيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا