الارشيف / رياضة مصرية / بوابة الشروق

اخبار الرياضة في مصر ميدو يعلق على بيان الأهلي ضد الحكام - اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لوادي دجلة، على أحقية الأهلي في الأعتراض على التحكيم في مباراته الأخيرة أمام الإنتاج الحربي، مشيرًا إلى ان الإسماعيلي لديه الحق هو الأخر في الإعتراض على التحكيم في مباراته أمام الأهلي بالجولة الأولى والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وشهدت جدلا تحكيميًا بسبب هدف تعادل الأهلي.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على "تويتر" : " من حق الأهلي ان يغضب بالمستوى التحكيمي الرديء الذي ظهر به طاقم التحكيم بالكامل في مباراتهم ضد الانتاج وأتعجب مِن عدم اعتراض الاسماعيلي على حكام مباراتهم امام الأهلي الذي لولاهم لخرج الاسماعيلي فائزا وأتعجب من إدارة الانتاج بعدم الاعتراض على عدم طرد الشناوي".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب قد أصدر  بيانًا، عقب اجتماعه، مساء أمس، يؤكّد فيه على رفضه القاطع للأخطاء الفجّة التي ارتكبها طاقم تحكيم مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري. (طالع التفاصيل)

 

 

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر ميدو يعلق على بيان الأهلي ضد الحكام - اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا