الارشيف / رياضة مصرية / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة القبض على عاطل بحوزته سلاح نارى و3 ألاف قرص مخدر فى القصاصين بالإسماعيلية

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القصاصين، من القبض على عاطل بحوزته سلاح نارى "طبنجة 9 مم " و5 طلقات من ذات العيار و3 ألاف قرص مخدر ومبلغ مالى.

كان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطاراً من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بقيام الرائد محمد جميل رئيس مباحث مركز القصاصين ومعاونيه، بالقبض على المتهم "جمعة.ع.س" 43 عاما عاطل ومقيم شمال سيناء، بحوزته سلاح نارى "طبنجة 9 مم" و5 طلقات من ذات العيار و3000 قرص مخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول، حال تواجده بمنطقة الدواويس دائرة مركز القصاصين.

بمناقشته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر المتهم بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارته المحرمة، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة القبض على عاطل بحوزته سلاح نارى و3 ألاف قرص مخدر فى القصاصين بالإسماعيلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا