الارشيف / رياضة مصرية / الموجز

السياسة اليوم: الليلة.. الأهلي يواجه الإنتاج الحربي في مهمة استعادة الصدارة من الزمالك

كتب- علي البهجي:

يستضيف فريق الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة بالدوي الممتاز.

ويدخل الأهلي مواجهة الإنتاج الحربي وعينه على انتزاع صدارة تريب جدول الدوري مجددا، بعدما فاز الزمالك على إنبي برباعية وصعد للمركز الأول في سلم ترتيب فرق الدوري بشكل مؤقت.

ويملك الأهلي في رصيده من النقاط 10 وهو نفس عدد نقاط الزمالك، والفوز على الإنتاج سيجعله ينفرد بالصدارة، في محالة تعثر بيراميدز الذي سيواجه فريق سموحة، على ملعب الأخير.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر لمباراة الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز.

وظهر في القائمة لأول مرة المدافع أحمد علاء المنضم للأهلي في الموسم الماضي قادمًا من صفوف الداخلية.

واستبعد كارتيرون كلا من شريف إكرامي وسعد سمير ومحمود الجزار وعلي معلول وصبري رحيل وباسم علي ووليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد حمدي وأحمد الشيخ وأحمد ياسر ريان.

وضمت القائمة 20 لاعبًا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي.

الدفاع: محمد هاني وأحمد فتحي وأحمد علاء وساليف كوليبالي ومحمد نجيب وأيمن أشرف.

الوسط: هشام محمد وأكرم توفيق وأحمد حمودي ومؤمن زكريا وإسلام محارب وميدو جابر ومحمد شريف وناصر ماهر وكريم نيدفيد.

وفي الهجوم: وليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، فيما اختارت محمود البنا لمباراة سموحة وبيراميدز.

ويدير إبراهيم نور الدين مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، على أن يعاونه هاني عبد الفتاح ومحمد محمود لطفي، ومحمد محمود عبد الله حكماً رابعاً، وكل من محمد أبوخاطر وعبد العزيز السيد حكماً خامساً.

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: الليلة.. الأهلي يواجه الإنتاج الحربي في مهمة استعادة الصدارة من الزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.