الارشيف / رياضة مصرية / التحرير الإخبـاري

الرياضة اليوم كريم شحاتة يهاجم أحمد سليمان: إنت مين عشان تهاجم رموز الزمالك؟

مصر اليوم حيث فتح الإعلامي كريم حسن شحاتة، النار على أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، تعليقًا على ما احتوت عليه المكالمات التي قام مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض بعرضها على الجمعية العمومية للنادي، مساء الجمعة، من ألفاظ مسيئة، ضد حسن شحاتة، وفاروق جعفر وعدد من نجوم ورموز القلعة البيضاء.

وهاجم شحاتة، سليمان، خلال تصريحات إذاعية مساء السبت، قائلا: «اللي سمعته من أحمد سليمان قلة أدب غير طبيعية من شخص المفروض كان مرشح لرئاسة نادي الزمالك، أنا مش عايز أغلط في حد، لكن اللي حصل ده حاجة تحزن، ومع احترامي مين أحمد سليمان اللي بيشتم الناس دي كلها؟».

وواصل: «أنا بستغرب من اللي سمعته لكن المهم إنك تعرف الناس دي على حقيقتها، والشخصيات اللي بتضحك في وشك، وترجع تطعن فيك في ضهرك، وكل حياتها كدب في كدب وتمثيل في تمثيل».

وأقام نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، جمعيتين عموميتين عادية وغير عادية لاعتماد الميزانية وتعديل اللائحة، رغم إعلان اللجنة الأوليمبية بطلان إجراءات الجمعية.

وكانت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية وغير العادية التى دعا لها مجلس القلعة البيضاء، لاعتماد الميزانية والتصويت على اللائحة الجديدة، والتي انعقدت يومي الخميس والجمعة، قد أعلنت عن الأعداد التي قامت بالتسجيل في الجمعية والتي بلغت 19988 عضوا.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم كريم شحاتة يهاجم أحمد سليمان: إنت مين عشان تهاجم رموز الزمالك؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.