الرياضة اليوم مرتضى: كهربا موقوف.. وجروس خدني على قد عقلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر اليوم حيث  كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قراره بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الأبيض، لأجل غير مسمى، بسبب بعض الفيديوهات والتسجيلات الخاصة باللاعب، والتى شاهدها بعد ساعات قليلة من قرار تحويل كهربا للتحقيق لعدم الالتزام.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى طريق الانتصارات، عبر بوابة فريق إنبي، بالفوز عليه بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما، مساء السبت، على ملعب استاد «بتروسبورت»، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال رئيس القلعة البيضاء، في تصريحات إذاعية، عقب مباراة الزمالك وإنبي، إنه طالب السويسري كريستيان جروس بضرورة عدم مشاركة كهربا في مباراة النجوم السابقة، وأخبره بأنه سيفعل ذلك قبل أن يفاجأ بمشاركة اللاعب في المباراة، معلقًا: «جروس خدني على قد عقلي، وده السبب في خسارة المباراة، فما حدث يعد مسخرة».

مرتضى واصل حديثه عن أزمة كهربا، مؤكدًا أن سلوك أي لاعب خارج الملعب، يؤثر عليه داخل الملعب بشكل كبير، متمًا: «أخبرت جروس أن الأمور في أوروبا مختلفة عن نظيرتها في مصر، لأن شخصيات اللاعبين مختلفة».

وأشار، إلى أن كهربا حاول التحدث إليه حول الأمر، لكنه رفض منذ أسبوع، موضحًا أنه يرغب في مشاركة اللاعبين الملتزمين في المباريات، أمثال محمد عنتر، وأيمن حفني، وفرجتني ساسي، وأحمد مدبولي، خاصة أنهم يتدربون بكل قوة وجدية، ويجب أن يتم إيقاف كهربا حتى يترك الأشياء التي يفعلها.

وسجل كهربا هدفًا مع الزمالك خلال الموسم الحالي، وصنع هدفين آخرين، خلال 4 مباريات خاضها بالقميص الأبيض عقب عودته من الإعارة في صفوف اتحاد جدة السعودي.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم مرتضى: كهربا موقوف.. وجروس خدني على قد عقلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق