رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: بالصور| وفاة فتاة بجرعة هيروين داخل حمام مطعم في الهرم.. والنيابة تحقق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أجرت نيابة العمرانية والطالبية، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابة العمرانية والطالبية، معاينة تصويرية لمكان واقعة العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها داخل حمام مطعم بشارع الهرم.

وناظرت النيابة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، بعد أن أظهرت المعاينة عدم وجود آثار إصابات ظاهرية في جثة الفتاة.

كانت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أجرت تحقيقات موسعة وانتقل فريق من المباحث تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، وانتقلت إلى مكان الواقعة، بعدما تقلت إخطارا من مدير المطعم بالعثور على جثة فتاة من رواد المكان داخل الحمام، بعد دخولها بقرابة نصف ساعة.

وراجع فريق البحث كاميرات المحل، وبدأ استجواب عدد من العاملين، وتبين أن القوات عثرت على كميات من الأقراص المخدرة ومخدر الهيروين، ورحجت التحريات أن الفتاة لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب جرعة هيروين زائدة، وحددت الشرطة هوية الفتاة، واستدعت أسرتها لسماع أقوالها في الواقعة.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: بالصور| وفاة فتاة بجرعة هيروين داخل حمام مطعم في الهرم.. والنيابة تحقق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا