الارشيف / مصر اليوم / لايف ستايل

سيدة تخنق زوجها وتشوي عشيقها وتقدمه للجيران في حفل شواء

لايف ستايل: يضع العروسان في ليلة الزفاف، قواعد ودستور حياتهم، سواء بالإخلاص والحب والوفاء، ولكن في قصة "جيسون" وكيلي" كان الاتفاق بينهما غير ذلك، فقد وعد جيسون وكيلي بعضهما البعض أنه إذا كان أحدهما غير مخلص خلال زواجهما، فإنهما سيقتلان العشيق، وبالفعل أوفى الثنائي بالوعد وأحدهما انتهى به المطاف على يد الآخر.

ونشرت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية أن هذا الثنائي تزوج خلال 2014 وكان يعيشان في ولاية ميشيجن الأمريكية، وخلال فترة الزواج مرض "جيسون"، واكتشف الزوج في ذلك الوقت أن زوجته غير مخلصة له، وخانته مع عشيقها، ليذكر جيسون زوجته بأنهما وافقا على قتل أي شخص يدخل في حياتهما، ونفذ الاثنان وعدهما وأعدا خطة بالقضاء على عشيقها ودعته للعشاء، ليحضر الزوج "جيسون" ويقتله بالرصاص، ومن ثم قام الزوجان بتقطيع جثمانه بالمنشار، وألقوا بكل قطعة في مكان بعيد.

واحتفظا بجزء وقاما بشويه وتقديمه للجيران في حفل شواء، شك وقتها الجيران في نوعية اللحم، واحتفظ الزوج بأحد ذراعي القتيل كتذكار، وعندما أُبلغ عن فقد العشيق بعد بضعة أيام، لم تجد الشرطة أي أثر له بعيدًا عن سيارته المهجورة، كان في الداخل قطعة من الورق مع توجيهات إلى منزل كيلي. وسرعان ما اكتشف المحققون أن الزوجين كانا على علاقة بالحادث، وأن كيلي كان أحد آخر الأشخاص الذين رأوه على قيد الحياة.

قامت الشرطة بتفتيش منزل جايسون وكيلي على الفور، لكنهم لم يعثروا على أي شيء، وانتقل الزوجان للعيش في مكان آخر ولكن كانت الزوجة تشعر بكرهها للزوج الذي قتل عشيقها، فخططت لقتله، ونفذت بالفعل حيث قامت بحقنه بجرعة عالية من الهيروين.

واعتقدت بأن جيسون قد مات بسبب جرعة زائدة من المخدرات، وكتبت على فيس بوك أن وفاة جايسون كانت "أصعب شيء سأضطر للتعامل معه"، ولكن في الواقع، لم تكن جرعة زائدة هي التي قتلته، حيث كشف تشريح الجثة أن جيسون قد مات بسبب الاختناق، ليتم القبض على "كيلي" والحكم عليها بالسجن مدى الحياة.

هذا المحتوي ( سيدة تخنق زوجها وتشوي عشيقها وتقدمه للجيران في حفل شواء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا