مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار مميش: 394 سفينة عبرت المجرى الملاحي في 8 أيام

أهل مصر : عبرت 394 سفينة المجرى الملاحي لقناة السويس من الاتجاهين، بحمولة 25.5 مليون طن على مدار الثمانية أيام الماضية، وذلك وفقًا لما ذكره الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس.

وأكد "مميش" في تصريحات صحفية أن الطفرة التي تشهدها حركة الملاحة في قناة السويس سواء من حيث العدد أو الحمولة، دليل حازم على نجاح مشروع قناة السويس الجديدة والرؤية المستقبلية لإدارة القناة في تطوير المجرى الملاحي للقناة وتعميقه لجذب السفن ذات الحمولات الكبيرة، بالإضافة إلى إتباع الهيئة لمجموعة من السياسات التسويقية المرنة التي استطاعت جذب العديد من الخطوط الملاحية التي لم تكن تعبر القناة من قبل.

وكشفت تقارير ملاحية صادرة عن هيئة قناة السويس، عن عبور 57 سفينة قناة السويس الخميس قبل الماضي بحمولة 3.7 مليون طن، وعبرت 49 سفينة يوم الجمعة قبل الماضي بحمولة 3 ملايين طن، وعبرت يوم السبت 57 سفينة بحمولة 3.6 مليون طن، وعبرت الأحد 32 سفينة بحمولة 2.1 مليون طن، وعبرت قناة السويس الاثنين، 47 سفينة بحمولة 3 ملايين طن، وعبرت الثلاثاء 47 سفينة بحمولة 3.4 مليون طن.

كما عبرت يوم الأربعاء 55 سفينة بحمولة 3.5 مليون طن، وعبرت قناة السويس أول أمس الخميس 50 سفينة بحمولة 3.2 مليون طن، ليصل إجمالي السفن التي عبرت القناة خلال الـ8 أيام الماضية إلى 394 سفن بحمولة 25.5 مليون طن.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مميش: 394 سفينة عبرت المجرى الملاحي في 8 أيام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا