مصر اليوم / لايف ستايل

كيت ميدلتون تحاول تغيير أزيائها لتأكيد نفسها ملكة مستقبلية

لايف ستايل: تشتهر دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بالعديد من الأشياء - ولكن المخاطرة في الموضة ليست واحدة منها.

و أصبحت أزياء كيت الأنيقة، وفساتينها الباستيل الناعمة سمة مألوفة لها وتشتهر بها وسط عالم الموضة في السنوات السبع التي أمضتها كدوقة،  مثلها مثل  حقائب "Launer" التي تفضلّها الملكة إليزابيث حتى الآن.

و ارتدت كيت، التي تحظى بثقة كبيرة لدى الشعب البريطاني، ما كان يُدعى على نطاق واسع "لباسها الأكثر أناقة" في مسيرتها المهنية - وهو ارتداد الفساتين الكاشفة للكتف من مجموعات ربيع وصيف 2019، وذلك منذ عودتها من إجازة الأمومة،  وشوهدت للمرة الأولى ترتدي فستان ذيل السمكة في عشاء دبلوماسي.

ويبدو أنه على الرغم من أن فستان الكسندر ماكوين الذي ارتدته في حفل زفاف الأميرة يوجيني في 12 أكتوبر / تشرين الأول كان كلاسيكيًا، فإن لون الظل الوردي الذي كانت ترتديه من الرأس إلى القدمين كان بعيدًا كل البعد عن لوحة الباستيل التي كانت تتمسك بها سابقًا.

ويقول المراقبون الملكيون إنها علامة أولى على التغيير في اختيارات كيت زوجة الأمير وليام, الذين يقولون إنها ربما تعلن بذلك عن استقرارها بشكل مريح في دور ملكة المستقبل في حين أن زوجة شقيق زوجها الجديدة،  ميغان ماركل تتولى منصب "أميرة تحت التدريب".

وقالت كايتلين مينزا ،خبيرة الموضة لمجلة فانيتي فير "بعد هذه الاستراحة الطويلة، عادت كيت ميدلتون بكل تأكيد بقوة من جديد إلا أنها تبدو في موقف أكثر جرأة لقد بدأت أرى السيدة التي ستكون ملكة المستقبل".

وافقت سوزان كيلي ، محررة الأزياء في موقع "وات كات" ، على أنها تمثّل "نقطة تحوّل ضخمة", وقالت للمجلة "أعتقد أن الموضة هي المكان التي تضع فيه كيت بصمتها."

وأوضحت روشيل وايت ، مصممة الأزياء الشهيرة ، لصحيفة "فيميل كايت" : أن تغيير أسلوب ملابسها هي علامة على أنها "أكثر راحة وثقة" من أي وقت مضى بعد سنوات من الأضواء – بخاصة فستان "ألكسندر ماكوين" الذي ارتدته خلال مأدبة رسمية في قصر باكنغهام الأسبوع الماضي مع العائلة المالكة الهولندية ، بجانب الملكة ماكسيما والملك ويليم ألكسندر.

وقالت روشيل "لا أستطيع أن أقول إن هذا كان أحد إطلالاتها المفضلة لي" ، على الرغم من أنها ظهرت بشكل أنيق.

وأضافت روشيل أن كيت تخاطر بالألوان والتصاميم- كما هو الحال مع فستان Erdem الجريء  الذي ارتدته لفتح معرض للتصوير الفوتوغرافي في V & A في 10 أكتوبر /تشرين الأول- وهذا دليل واضح على أنها تغير من أسلوب الأزياء الخاصة بها.

هذا المحتوي ( كيت ميدلتون تحاول تغيير أزيائها لتأكيد نفسها ملكة مستقبلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا