الارشيف / مصر اليوم / لايف ستايل

فتاة تتبع نهجًا صارمًا مع حبيبها وتُحذِّره بقائمة "مُرعبة" مِن البنود

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لايف ستايل: اختارت امرأة اتباع نهج صارم يتعلق بهذا الأمر إذ كتبت قائمة تتكون من 22 بندا يجب على حبيبها تنفيذها، كما أنها أجبرته على التوقيع عليها، وهذه القائمة تمت مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشعر مستخدمو هذه المواقع بالذعر حين رأوا قائمة الممنوعات التي تشمل عدم الشرب إلا في حالة وجودها، والرد على رسائلها النصية خلال 10 دقائق.
وشارك القائمة حساب يدعى "kkeyes96" عبر موقع "تويتر" والذي وجد هذه القائمة في سيارته، وكتب: "كان المسكين يتاجر بسيارته، وكان بها العقد الخاص بصديقته"، وتم تحديد بعض بنود القائمة بالأقلام الملونة المختلفة، وتم وضع خطوط تحت الأمور الممنوع ممارستها، ربما للتأكيد على هذا المسكين أن لا يفعلها.

فتاة تتبع نهجًا صارمًا مع حبيبها وتُحذِّره بقائمة مُرعبة مِن البنود

الصورة تحصل على عدد كبير من الإعجابات
ونشر هذا الحساب الصورة في العام الماضي، إلا أنه حذفها، بعدما افترض المتابعون أن حبيبته هي المسؤولة عن كتابة القائمة، ووصلتها رسائل مسيئة، وقبل الحذف حصلت الصورة 15 ألف إعجاب.

فتاة تتبع نهجًا صارمًا مع حبيبها وتُحذِّره بقائمة مُرعبة مِن البنود

وأعاد موقع "بورد باندا" إعادة مشاركة الصورة، كما أنها حصلت على عدد كبير من المشاهدات، وشارك المستخدمون آراءهم حيالها، حيث كتب أحدهم: "اهرب!!"، وقال آخر: "مثال قديم على السلوك المسيء لدى المرأة، هذا ليس لطيفا أو جميلا لأي شخص صالح، هذا تحكم"، وأشار أحدهم: "أعتقد بأنه خانها، وهذا التفاوض بعد الخيانة"، وعلّق رجلا في موقف مشابه، قائلا: "واعدت فتاة أعطتني قائمة مشابهة.. لم أتمكن من التوقف عن الضحك، أثناء عودتي سيرا على الأقدام إلى المنزل، والذي استغرق 3 ساعات".

هذا المحتوي ( فتاة تتبع نهجًا صارمًا مع حبيبها وتُحذِّره بقائمة "مُرعبة" مِن البنود ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا