الارشيف / مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار موسى مصطفى موسى يكشف آخر تطورات تدشين تحالف "بيت الأمة"

أهل مصر : قال المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب الغد، موسي مصطفي موسي، إن تحالف "مصر الأمة" هو تحالف وطني وشعبي واسع لحماية الأمة والدولة، يدعم الدولة الوطنية المصرية، ويساند الرئيس والحكومة ويساهم في استكمال البناء كما يسعى لتحسين حياة المصريين.

وأضاف "موسى"، في تصريحات صحفية له اليوم، أن التحالف الذي يدعو لإنشائه يرحب بكل داعمي الدولة الوطنية المصرية والرئيس السيسي حزبيين ومستقلين.

وتابع: أنه بمجرد الانتهاء من إعداد وثيقة التحالف التي تحدد أهدافه ومراميه وإطاره التنظيمي ولجانه سيتم عمل مؤتمر صحفي لتدشينه والإعلان عنه بشكل رسمي.

واستطرد: أن التحالف يرحب في عضويته بكل الخبراء الذين يملكون الرؤى والأفكار القابلة للتطبيق ولديهم الرغبة في المشاركة الفعالة وتحمل عبء المهمة الوطنية في هذه المرحلة الهامة التي تحتاج تظافر كل الجهود من الجميع.

وشدد المرشح الرئاسي السابق، على أن تحالف الأمة هو آلية لتنظيم المشاركة الفعالة، ومساعدة الحكومة والرئيس في هذه الظروف الصعبة بالأفكار والرؤى، فالتحديات تلح وتطلب الموقف الوطني المسؤول من الجميع.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار موسى مصطفى موسى يكشف آخر تطورات تدشين تحالف "بيت الأمة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا