مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار تفاصيل مصرع زوجين مصريين داخل شقتهما في الكويت

أهل مصر : أوضحت أبناء الجالية المصرية في الكويت تفاصيل مصرع عامل مصرى وزوجته في حريق شقتهما في منطقة حوالي بالكويت إثر اندلاع ماس كهربائى بشاحن جوال.

وذكر أبناء الجالية أن الزوجين لفظا أنفاسهما الأخيرة إثر تراكم الكربون في الرئة، ما أدى لصعوبة التنفس، لافتين أن طفيهما والخادمة كانتا مماثلة، وجرى إنقاذهم في المستشفى من خلال إزالة الكربون السام من رئتيهما، وأن الحريق تسبب في سحابة دخانية كثيفة أدت إلى مصرعها وإصابة الطفلين والخادمة.

وفي السياق ذاته، سافر إلى الكويت صباح اليوم الأربعاء أحد أقارب الأسرة لمتابعة الحالة الصحية للطفلين اللذين يرقدان في مستشفى مبارك بالجابرية التابعة لمحافظة حولي.

وبحسب مصادر في الجالية المصرية فإن الطفلين بصحة جيدة وحالتهما بدأت تستقر، ويتواجد معهما كمرافق طبيبة مصرية صديقة للأسرة.

يذكر أن السلطات الكويتية وردت إليها معلومات تفيد بحريق شقة مواطن مصرى يدعى إيهاب عدلي شاكر بمنطقة حولي، أسفر عن مصرعه ومصرع زوجته نانسي سمير، وإصابة طفليه وخادمتهم، ونقل جثتي الأب والأم للمستشفى، كما تم نقل الطفلين إلى العناية المركزة بمستشفى مبارك.

وتبين من التحقيقات أن الحريق نشب خلال نوم الأسرة، حيث اشتعلت النيران في صالة الشقة، ومنها امتدت لبقية الغرف.

واكتشفت الخادمة الواقعة بعد أن شعرت بآثار الدخان وأصيبت بالاختناق، لكنها تماسكت وقامت بالاستغاثة بالجيران الذين هرعوا لإنقاذ الأسرة، وفور دخولهم اكتشفوا وفاة الأب والأم، لكنهم نجحوا في إنقاد الطفلين، وقاموا بنقلهما للمستشفى.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تفاصيل مصرع زوجين مصريين داخل شقتهما في الكويت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا