الارشيف / مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار في ذكرى أكتوبر.. محافظ القاهرة وقائد المنطقة المركزية يزوران مقابر الشهداء

أهل مصر : قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، يرافقه اللواء أركان حرب عماد أحمد الغزالي قائد المنطقة المركزية العسكرية، واللواء محمد منصور مساعد الوزير ومدير أمن القاهرة، بوضع إكليل من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بـ"الخفير"، وقراءة الفاتحة على أرواحهم الزكية، مع عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد بمناسبة احتفالات البلاد بذكرى نصر أكتوبر المجيد.


وأشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة وإرادة الشعب المصري في تحقيق نصر السادس من أكتوبر وتحطيم أسطورة الجيش الإسرائيلي، بما أعاد الكرامة لمصر والأمة العربية، مؤكدًا على التضحيات العظيمة التي بذلوها في إعلاء شأن الوطن ورفع كلمته في السلم والحرب.


وفي هذا السياق هنأ المحافظ أهالي القاهرة بهذه المناسبة الجليلة، مؤكدًا ضرورة استغلال روح نصر أكتوبر المجيدة في مواصلة تحقيق المزيد من التنمية والتقدم والرقي لمستقبل مصرنا الحبيبة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار في ذكرى أكتوبر.. محافظ القاهرة وقائد المنطقة المركزية يزوران مقابر الشهداء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا