اخر اخبار مصر «حماية المستهلك» يخصص رقم «واتساب» للشكاوى اليوم السبت 8 سبتمبر 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر اليوم حيث أعلن جهاز حماية المستهلك، اليوم السبت، عن إطلاق مبادرة مستمرة شهريا لحل شكاوي المواطنين، يوم الإثنين الثاني من كل شهر، تحت عنوان "اليوم المفتوح لحل شكاوي المستهلكين" بمشاركة كافة الشركات والكيانات والجهات المعنية والاطراف فى حل شكاوي المنظومة الإستهلاكية، إضافة الى دور الجهاز للتفاعل مع شكاوى المواطنين على مدار الشهر. وأشار اللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، إلى أن كافة العاملين مؤمنين بأن العمل بجهاز حماية المستهلك هي رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية.

وأضاف عبد المعطي، في بيان له، أن العمل بالجهاز بفكر وآليات غير تقليدية هو من أساس النجاح وتقديم خدمة متميزة تحقق رضاء المواطنين، مهيبا بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوي أن يتواصلوا عبر آليات التواصل المختلفة، وعلى رقم "واتسآب" 01281661880، متضمنا شكواه والمستندات المؤيدة لها حيث سيعمل فريق العمل على حلها.

اقرأ أيضا| هذا ما وجدته «التحرير» خلال يوم قضته في جهاز «حماية المستهلك»

وأكد أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهه كل مايخل بحقوقهم الاستهلاكية، موضحا أن الجهاز أعلن استعداده لتلقي كافة الشكاوى التى ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية والصحفية باعتبارهم وسائل فاعله تنقل نبض الشارع ومشكلاته، مشيرا إلى أن فاعليات اليوم المفتوح خلال هذا الشهر ستبدأ بعد غد الإثنين.

وذكر إلى أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن 19588، أو مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية.

موضوعات أخرى متعلقة:

«حماية المستهلك» يعلن حل 9493 شكوى في 7 أيام

«حماية المستهلك» يحذر مرضى الضغط والقلب من 21 صنفا دوائيا

«حماية المستهلك» يلاحق مافيا زيادة الأسعار والسلع الفاسدة بالأسواق

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر «حماية المستهلك» يخصص رقم «واتساب» للشكاوى اليوم السبت 8 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق