اخر الاخبار وكيل" دفاع النواب" يطالب المحافظين الجدد بالرقابة على الأسواق بحسم وقوة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهل مصر : قال اللواء يحيي الكدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، اليوم السبت، إن حركة تنقلات المحافظين استغرقت وقت كبير من الجهات المعنية باختيارهم، للتدقيق فى هذه الشخصيات من أجل التأكد من توافر شروط الكفاءة والنزاهة بها، متمنيًا أن يقوموا بعملهم على أكمل وجه.

وطالب "الكدوانى"، فى تصريح خاص لـ" أهل مصر"، المحافظين الجدد، بضرورة مراعاة البعد الإدارى والقيام بأعملهم بقوة حاسمة، كما طالبهم بالتصدى للمشاكل، إلى جانب الرقابة على الأسواق العامة، وأيضًا ضبط الأسعار والحفاظ على الأرواح العامة للمواطنين.

وتابع وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، حديثه قائلًا: إن المحافظين الجدد منوطين بمنع ومواجهة كافة التعديات فى إدارة المحافظ "قول وفعل"، مؤكدًا أن هذا الأمر بحاجة إلى نوع من المركزية فى الإدارة، وإعطاء صلاحيات لهم لتغطية كافة المشاكل فى المحافظات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وكيل" دفاع النواب" يطالب المحافظين الجدد بالرقابة على الأسواق بحسم وقوة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق