الارشيف / مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار "دينية البرلمان" تدعو لتغليظ عقوبة من يساعد على الهجرة غير الشرعية

أهل مصر : دعا النائب البرلماني عمر حمروش ، أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب، إلى تغليظ كافة العقوبات ضد من يساعد على الهجرة غير الشرعية فى الدولة ، من خلال الذين يوهمون الشباب بالسفر بالطرق المخالفة قانونيا، وهذا يلزم أن يكون هناك عقوبات رادعة لمواجهة هذه المخالفات.

وفي تصريحات صحفية له اليوم السبت، أضاف أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب أن الهجرة غير الشرعية محرمة شرعا وقانونا ، وأن كل من يساعد عليها فهو آثم قلبه ، لأنه يحدث المشاكل بين الدولة والأخرى ، وايضا يودى بحياة الشباب إلى الخطر ، فهناك من يموت من خلال الهجرة غير الشرعية ولا أحد يعلم عنه شيئا .

ويُذكر أن وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، أكد أن الهجرة غير الشرعية مجرمة قانونا ومؤثمة شرعا، وأن حرمة الأوطان كحرمة البيوت، وكما لا يجوز دخول بيت أحد إلا بإذن منه كذلك لا يجوز دخول أى دولة إلا من خلال الطرق القانونية المشروعة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "دينية البرلمان" تدعو لتغليظ عقوبة من يساعد على الهجرة غير الشرعية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا