مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار اليوم.. "التنسيق" يفتح باب التحويل لتقليل الاغتراب للطلاب

أهل مصر : أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم السبت، فتح موقع التنسيق الإلكترونى لباب تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق.

كما تم فتح الباب أمام طلاب المرحلتين الأولي والثانية الذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وفى حدود النسبة المقررة (10%) وذلك خلال الفترة من يوم اليوم السبت وحتى يوم الأربعاء المقبل.

ووفقًا لما جاء في بيان صادر عن الوزارة بتاريخ السبت ، فإن تحويلات تقليل الاغتراب تتم عن طريق موقع مكتب التنسيق على شبكة الإنترنت وفقًا للشروط والقواعد المنظمة والصادرة من المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن المتمثلة فى أن التحويل المناظر يكون في حدود الحد الأدنى للقطاع، والتحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها، والالتزام بقواعد التوزيع الجغرافى، والتحويل عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني فقط.

وأكدت الوزارة، أنه لا توجد تحويلات ورقية، والتحويل يكون لمرة واحدة فقط، واستيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها (مثل اجتياز اختبار القدرات)، وتكون المفاضلة بين الطلاب علي اساس مجموع درجات الطالب فى شهادة الثانوية العامة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اليوم.. "التنسيق" يفتح باب التحويل لتقليل الاغتراب للطلاب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا