عالم المرأة: بعد واقعة الموديل الباكستانية.. أشهر حوادث انتحار عارضات الأزياء

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب- هشام عواض:

عثرت الشرطة الباكستانية على العارضة ومصممة الأزياء أنام تانولي ميتة في منزلها بمدينة لاهور، الأحد الماضي، ووجدت جثة أنام البالغة من العمر 26 عامًا، مشنوقة في إحدى الغرف في مسكنها، فيما يعتبر انتحارًا محتملًا، بحسب صحيفة "ديلي تايمز" الباكستانية.

وسبقت "أنام" العديد من العارضات اللاتي أقدمن على الانتحار، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية"، وهن:

- البريطانية ناديا مينار

انتحرت عارضة الأزياء ناديا مينار البالغة 24 عامًا، مشنوقة في منزلها في مانشستر، هربًا من إجبارها على الزواج، وانتحرت بعد خمسة أشهر من رفع قضية على والديها في المحكمة لأنهما يحاولان إجبارها على الزواج رغمًا عنها.

- الفرنسية نعومي لينوار

أقدمت عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة نعومي لينوار على الانتحار قبل أيام قليلة، وذلك بتناول كمية كبيرة من الأدوية والكحول.

- الأسترالية ألسند ماكنمار

تم العثور على عارضة أزياء"ألسند ماكنمار"، التي نالت شهرتها "إنستجرام"، صريعة على يخت فاره، قرب جزيرة كافالونيا اليونانية،، وكان سبب وفاة ألسند كان الشنق، وأشارت التحقيقات إلى الاستباه بأن تكون انتحرت.

- الأمريكية كيت سبيد

رجحت الشرطة الأمريكية بشكل كبير، انتحار عارضة الأزياء الأمريكية كيت سبيد، والتي عُثر عليها وقد فارقت الحياة داخل منزلها بمدينة نيويورك، فى وقت سابق. وجاء ذلك، بعد حالة من الغموض صاحبت وفاة المصممة الشهيرة، وكانت قد عثرت الشرطة على كيت، التى تبلغ من العمر 55 عامًا، داخل منزلها بمدينة نيويورك، وهى فاقدة الوعي ولا تستجيب على الإطلاق قبل أن تفارق الحياة بعد وقت قصير.

- البنجلاديشة رسيلة بينتي

صدمت عارضة الأزياء رسيلة بينتي الجميع بعد أن أنهت حياتها بالانتحار رغم أن عمرها 22 عامًا فقط، وقد أقدمت الحسناء على الانتحار في منزلها في العاصمة البنغالية دكا وسط مكالمتها الهاتفية بالفيديو مع زوجها الذي كانت تعاني من خلافاتها معه في الأونة الأخيرة.

- الكازاخستانية رسلانا كورشونوفا

هوت عارضة الأزياء رسلانا كورشونوفا من شرفة شقتها وسط مانهاتن في مدينة نيويورك، ولاقت حتفها فيما تبدو محاولة للانتحار. وأوردت صحف أمريكية وبريطانية أن العارضة التي تبلغ عشرين عامًا، وإحدي الوجوه المميزة التي احتلت غلاف مجلة "فوج" بنسختها الأوروبية، لقيت حتفها، إثر سقوطها من مبني وسط الضاحية المالية لمانهاتن.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بعد واقعة الموديل الباكستانية.. أشهر حوادث انتحار عارضات الأزياء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق