اخر الاخبار الحكومة ترد على 7 شائعات تداولها المصريون في 7 أيام "فيديو"

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهل مصر : أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تقرير توضيح للشائعات الذي تداولته المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي وذلك بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الأفعال وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات.

ونفى المركز الإعلامي وقف حركة الترقيات للوظائف القيادية بالجهاز الإداري للدولة، كما نفى الإعلان عن مسابقة جديدة لتعيين 40 ألف معلم، ونفى تداول كتاب اللغة الإنجليزية لنظام التعليم الجديد للصف الأول الابتدائي، مؤكدا أنه كتاب غير صحيح لأن كتب النظام الجديد تحت الطبع.

ونفي المركز إلغاء الدراسة بنظام الثلاثة أيام لرياض الأطفال بالجيزة، كما نفى تفشي الالتهاب الكبدي الوبائي بمحافظة بني سويف، ونفى أيضا طرح طماطم مسممة بالأسواق وضبط لحوم كلاب بمحافظة المنيا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الحكومة ترد على 7 شائعات تداولها المصريون في 7 أيام "فيديو" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق