الارشيف / مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار اليوم.. انطلاق فعاليات منتدى التعاون الصيني الإفريقي بحضور السيسي

أهل مصر : تنطلق اليوم، فعاليات منتدى التعاون الصيني الأفريقي، بالعاصمة الصينية "بكين"، تحت عنوان " التعاون المربح للجانبين - التكاتف لبناء مجتمع أقرب لمستقبل مشترك للصين وأفريقيا"، على مدار يومين، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة51 زعيم من الدول الأفريقية.

ومن جانبه أجرى الرئيس السيسي زيارة إلى العاصمة الصينية "بكين"، التقى خلالها بنظيره الصيني، شي جين بينج، حيث تم توقيع 3 اتفاقيات، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار، ونظيرها الصينى.

ومن المقرر أن يواصل الرئيس السيسي نشاطه اليوم، من بكين، حيث يعقد السيسي جلسة مباحثات مع رئيس وزراء الصين ، لى كيه تشيانج، فى دار ضيافة الدولة، لمناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين فى كافة المجالات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، ومن المتوقع أن يقوم السيسي بوضع أكاليل من الزهور على النصب التذكارى الموجود بالعاصمة الصينية "بكين".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اليوم.. انطلاق فعاليات منتدى التعاون الصيني الإفريقي بحضور السيسي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا