الارشيف / الفن / جريدة نورت

شاهدوا.. ريما فقيه ترد على متهميها بالتطبيع مع اسرائيل.. وتفجر مفاجأة من العيار الثقيل!

  • 1/2
  • 2/2

rima fakih 0

أطلت ملكة جمال أميركا لعام 2010 اللبنانية ​ريما فقيه​ عبر محطة الـ أم تي في، حيث قالت أن مسابقة ملكة جمال لبنان ستعرض في 30 أيلول/سبتمبر

وقالت ريما أن ملكة جمال الكون ديمي لي نيل بيترز ستكون في لجنة تحكيم المسابقة.

ووجهت ريما كلمة قالت فيها :”أنا لبنانية، ولبنان في قلبي ولدت هنا في الجنوب وسافرت إلى أميركا في عمر الـ7 سنوات، عشت هناك، وفي أميركا لا أحد يوجه سؤالاً لأي شخص آخر عن أصله أو دينه ، وأينما أسافر أبعدت السياسة عن إسمي وأتحدث فقط عن الجمال والسلام ، وما أقوم به أحببت أن أجلبه إلى لبنان “.

وتابعت ريما موضحةً حقيقة التحدي الذي شاركت فيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع عارضة أزياء إسرائيلية تدعى Tammyfyi مما أدى إلى جدل كبير واتُهمت بالتطبيع مع إسرائيل “لقد حذفت هذا التحدي، فلدي إحترام لشعبي وبلدي، ولكن أنا لبنانية ومن “صريفة” ، وأتيت من هناك إلى الستوديو مباشرةً، قلبي في لبنان وأنا زوجي نعمل منذ 4 سنوات، وصرفنا الكثير من الأموال من أجل الحصول على مسابقة ملكة جمال لبنان، وتأمين مستقبل جميل جداً للشابات المشاركات في المسابقة ونعطي وجه جميل للبنان، ولن أجعل أي شخص يقوم بـأخذ كل ما قمت به لبنانية اليوم وبوكرا وكل اليوم”

هذا المحتوي ( شاهدوا.. ريما فقيه ترد على متهميها بالتطبيع مع اسرائيل.. وتفجر مفاجأة من العيار الثقيل! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة نورت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة نورت.

قد تقرأ أيضا