الفن / جريدة نورت

شاهدوا أحمد حلمي يكشف عن معاناته في الطفولة بتعرضه للتنمر.. وأصالة تعلق

  • 1/2
  • 2/2

ahmad helmi

شاهدوا أحمد حلمي يكشف عن معاناته في الطفولة بتعرضه للتنمر.. وأصالة تعلق

كشف الفنان المصري أحمد حلمي، عن معاناته في سن الطفولة، وتعرضه للتنمر، وذلك في فيديو نشر عبر صفحة موقع «يونسيف مصر»، عبر «فيس بوك».


أحمد حلمي، قال في مقطع فيديو ضمن حلمة “اليونيسيف” لمناهضة العنف ضد الأطفال: «إنه قيل له في طفولته ودانك مطرطقة، ودمك تقيل، وأنه كان يصاب بضيق شديد بسبب هذه الكلمات».

وأضاف: «حولت كل الكلام اللي كان بيجيني يهدني لطاقة وقوة، وصلابة أنى اثبت لنفسي أولا أن الكلام دا مش فيا ومش حقيقي، الحاجة الوحيدة اللي مقدرتش أغيرها هي ودانى لسه مطرطقة زي ما هي بس حولتها لعلامة مميزة».

ووجه رسالة لأولياء أمور الأطفال الذين يتعرضون للتنمر، لحثهم على كشف تعرضهم للتنمر، ومن أساء لهم في فترة طفولتهم، ومصادقة أطفالهم وعدم التنمر على أبنائهم.

وعلقت الفنانة السورية أصالة على فيديو أحمد حلمي، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، قائلة: «بسيط وطيب وموهوب، وكل اللي ذكرته عنده منهم كتير، ولو فكرنا كيف لازم يكون الفنان الكبير، أكيد رح نذكر صفات أحمد حلمي، وكتير مشتاقة شوف فيلم جديد إله».

وأضافت: «عيده كالعادة شي ألف مرة، مجرد متابعته حتى بحياته الخاصة متعة واطمئنان على هالدني، اللي بدنا دائما ناس متله تذكرنا بالحياة الطيبة».

هذا المحتوي ( شاهدوا أحمد حلمي يكشف عن معاناته في الطفولة بتعرضه للتنمر.. وأصالة تعلق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة نورت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة نورت.

قد تقرأ أيضا