الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار جاستين بيبر ينخرط في البكاء مع حبيبته في الشارع!

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية لقطات للمغني الأمريكي الشاب “جاستين بيبر” وهو ينخرط في بكاء حار مع خطيبته العارضة “هيلي بالدوين” في الشارع، بعد محادثة عاطفية في نيويورك.

وكان “جاستين”، البالغ من العمر 24 عاماً، و”هايلي” البالغة من العمر 21 عاماً، يركبان الدراجات في مانهاتن عندما توقفا وجلسا في حديقة معاً، وشوهد المغني ينفجر في البكاء ويغطي وجهه بيديه وهو يجلس بجانب خطيبته.

وبدت “هايلي” وكأنها تبكي هي الأخرى وتضع ذراعها حوله، ولكن في صور أخرى يبدو وكأنهما تجاوزوا الدراما وهما يقفان ويحتضنان بعضهما البعض، وخلال اليوم شوهد الخطيبان في لحظة عاطفية أخرى في إحدى المقاهي.

كان الحبيبان قد صدما متابعيهما بعلاقتهما في عطلة في جزر الباهاما بعد شهر واحد من إحياء الرومانسية بينهما، وفي حين أن العديد من الناس كانوا سعداء بهما إلا أن صحيفة “صن أون لاين” كشفت عن أن أولئك الذين يعرفون الحبيبين يشكون في أنهم سوف ينفصلان، ومن ضمنهم سيلينا غوميز المغنية الأمريكية الشهيرة وحبيبته السابقة.

جاستين بيبر وخطيبته الجديدةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار جاستين بيبر ينخرط في البكاء مع حبيبته في الشارع! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.