الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار تهنئة رومانسية مميزة من هيا الشعيبي لزوجها في يوم ميلاده

خوفا من الحسد لا يفضل الكثيرون في الوسط الفني البوح بتفاصيل حياته العاطفية أمام جمهوره، ولكن هيا الشعيبي تعودت أن تشارك جمهورها كافة اللحظات التي تعيشها، ونشرت “الشعيبي”، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، صورة جمعتها بزوجها، الذي يحتفل بيوم ميلاده الذي يصادف اليوم.

وظهرت نجمة الكوميديا في الصورة بجانب زوجها ودونت عليها: “أنت موطني وكل البشر منفى”، مضيفة: “كل عام وأنت حبي الأول والأخير”، وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها الذين حرصوا على تهنئة زوجها بيوم ميلاده والدعاء لهما بالسعادة والفرح طوال حياتهما.

الجدير بالذكر أن الفنانة هيا الشعيبي خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “بلوك غشمرة”، الذي شارك في بطولته نخبة من نجوم الكوميديا الخليجية، منهم فهد البناي، ومحمد الرمضان، وانتصار الشراح، وأحمد العونان، وعبد العزيز النصار، وفاطمة الصفي كضيفة شرف وآخرين، وتدور أحداثه حول حلقات منفصلة يناقش فيها بعض القضايا الاجتماعية بأسلوب كوميدي.

الفنانة هيا الشعيبي بطلة مسرحية سوبر كيوت على خشبة الظهران إكسبو بالخبرشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تهنئة رومانسية مميزة من هيا الشعيبي لزوجها في يوم ميلاده ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.