الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

الخولي يكشف سر قلة مشاهده بالجزء الرابع من المسلسل

لايف ستايل: كشف الفنان رياض الخولي عن سعادته التي لا توصف بالنجاح الساحق لمسلسل "سلسال الدم" بجميع أجزائه بخاصة أنّ عددًا قليلًا من المسلسلات الدرامية التي تستمر محافظة على النجاح خاصة في ظل وجود العديد من الأجزاء للعمل.

وأعلن الخولي في حديث خاص إلى "لايف ستايل" أنّه لم يغضب نهائيًا من قلة عدد مشاهده في الجزء الرابع من المسلسل حيث وصلت إلي 22 مشهد من الحلقة الأولى للحلقة الـ12 بالعكس، هو مع فكرة قلة عدد المشاهد في حالة وجود مبرر درامي قوي والأحداث تتطلب ذلك.

وأشار الخولي إلي أن السيناريست مجدي صابر وجد أن شخصية هارون خلال أحداث الجزء الرابع ستظل بداية من الحلقة الأولى للحلقة 12 في السجن، وبالتالي عدد المشاهد منحصرة ما بين زيارات لهارون، أو مشاهد المحكمة أوغيرها من المشاهد التي تكون محكومة بحيز السجن وهنا كان من الأفضل عدم تقديم مشاهد ليس لها مبرر درامي لمجرد زيادة الدور.

وأكّد الفنان في ختام حديثه أّنّه ليس مع فكرة كثرة عدد المشاهد لمجرد فكرة الظهور كثيرًا على الشاشة وزيادة مساحة دوره ولكنه مع المشهد القوي المؤثر في السياق الدرامي لأحداث العمل.

ويذكر أن مسلسل "سلسال الدم"، جمع نُخبة من صُناع الدراما وهو من تاليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، وأحمد بدير، ورانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبدالغني، وراندا البحيري، وفادية عبد الغني، وضياء عبد الخالق، ومنّة فضالي، ورشوان توفيق، وجمال إسماعيل، وكريم كوجك، وأميرة هاني، وهادي الجيار، وسمير حسني، وأحمد حلاوة.

هذا المحتوي ( الخولي يكشف سر قلة مشاهده بالجزء الرابع من المسلسل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا