الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

عزمي يكشف كواليس دوره في"الشارع اللي ورانا"

لايف ستايل: أعرب الفنان أحمد عزمي عن سعادته بالإشتراك في مسلسل الشارع "اللي ورانا"، والذي عرض قبل شهر رمضان، متمنيًا استمراره في الجزء الثاني والثالث من العمل.
وأوضح الفنان أحمد عزمي في حديث خاص إلى موقع "لايف ستايل" أنّ الجزء الأول من العمل استغرق تصويره عام، وانشغل به كثيرًا، موضحًا أن دور فهمي كان به انفعالات مختلفة.

ولفت الفنان أنّ ما أعجبه في العمل هو أنه يناقش فلسفة الموت والحياة بشكل مختلف يتماشى مع تقاليد المجتمع، موضحًا أنّ فكرة العمل أيضا تناقش المساواة في الموت فنجد المصرية والفرنسية والأموات من الأزمان المختلفة والأجيال المختلفة جميعهم متساوون في الموت وما يقابلوه .

واشار عزمي أن هذا العمل سيزداد قيمته مع مرور الزمن، مضيفًا أنّ فاروق الفيشاوي من أفضل النجوم إلى قلبه ومن الأساتذة الكبار الذي تعلم منهم"، موضحا أنه تعاون معه في بداية حياته من خلال مسلسل الدم والنار ، كناريا وشركاه".

واشار الفنان عزمي في ختام حديثه أن الفيشاوي من النجوم الذين يختارون أعمالهم بعناية وهو تعلم منه ذلك، وعن تعاونه مع المخرج مجدي الهواري قال" إنّ الهواري من المخرجين الفنانيين الذين إذا أقتنعوا بفكره ينفذها ويتحمل مسؤوليتها".

هذا المحتوي ( عزمي يكشف كواليس دوره في"الشارع اللي ورانا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا