الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: نجل سيف علي خان يتحدى والده في كرة «الريشة».. صور

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

شوهد النجم الهندي سيف على خان Saif Ali Khan وطفله تيمور على خان Taimur Ali Khan معا في ملعب لكرة الريشة في المدينة. بدا الصغير سعيدا كما انه حاول لعب الريشة.
في سلسلة من الصور، يمكننا رؤية سيف يعطي مضرب تنس الريشة إلى تيمور، الذي حاول بابتهاج لضرب الكرة. الطفل قد لا يكون الطفل قادرا على تحريك المضرب لكنه بالتأكيد جعل القلوب ترفرف مع جاذبيته.
كان نواب الصغير يرتدي قميصا أخضر سروال جينز، مدركا بعناية لأصوات الغطاسات، في حين بدا سيف أنيقًا كعادته في تي شيرت ازرق، وشورت برتقالي، ومنديل برتقالي لف به رأسه، مسرورًا بسحر تايمور. في وقت لاحق، لوح الثنائي بسعادة أمام كاميرات المصورين وغادرا المكان.
منذ ولادته، أصبح ابن كارينا كابور خان وسيف على خان ملاذ وسائل الإعلام. ومع توهج الإعلام المستمر على ابنهما الصغير، غالبًا ما عبر الوالدان المشهوران عن مخاوفهما.

هذا المحتوي ( بوليوود: نجل سيف علي خان يتحدى والده في كرة «الريشة».. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا