الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: أرملة سعيد طرابيك تشكر القضاء المصري بعد براءة زوجها من التزوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب - مروان الطيب:

نشرت سارة طارق أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، مستندًا يثبت براءة زوجها وذلك بعد اتهامه بتزوير إيصال أمانة بمبلغ 2 مليون جنيه، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك".

تضمن المستند قرار المحكمة ببراءة الراحل سعيد طرابيك، من التهمة المنسوبة إليه، ووجهت الشكر للقضاء المصري الذي أثبت براءة زوجها الراحل.

وعلقت سارة على منشورها قائلة "الحمد؛ لله وما النصر إلا من عند الله.. في بداية كلامي أتوجه بالشكر إلى القضاء المصري العادل الذي أثبت براءة زوجي الفنان سعيد طرابيك رحمه الله عليه، لقد برّأ ذمته من إيصال الأمانة المزور 2 مليون جنيه، الله هو الحق وهو العدل، لقد ساعدني وأخذ بيدي لكي أثبت براءته أمام الجميع، وخاصة أنه فنان شهير وله جماهيره التي تعشقه وهو أيضًا كان يعشقها ويخشاها حتى صدر القرار العادل وأشكر الله وأحمده.. وأقول لزوجي الآن ظهرت براءتك إن شاء الله في الجنة يا حبيبي لأنك اتظلمت".

يذكر أن الفنان سعيد طرابيك وافته المنية في شهر نوفمبر من عام 2015، وذلك بعد صراع مع مرض القلب.

حكم براءة سعيد طرابيك (1)حكم براءة سعيد طرابيك (2)

هذا المحتوي ( مشاهير: أرملة سعيد طرابيك تشكر القضاء المصري بعد براءة زوجها من التزوير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.