الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: محمد صلاح يكشف مفاجأة عن لاعبي المنتخب.. ورد فعله "لو طلع كل ده حلم" (فيديو)

التقى الفنانان شيكو وهشام ماجد، محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، في لندن لإجراء حوار كوميدي تضمن أسئلة طريفة عن حياته خارج مصر، وحصوله على العديد من الجوائز الرياضية، فضلاً عن منافسته لكبار نجوم كرة القدم في العالم.

بدأ شيكو، حواره مع محمد صلاح، بطرح سؤال استقبله الأخير ضاحكاً: "هتعمل إيه لو صحيت لقيت نفسك راكب مواصلات ورايح المقاولين عندك ماتش مع غزل المحلة؟ وطلع كل ده حلم"، فكان رد "صلاح" قائلاً: "هعمل كل اللي عملته تاني".

ومزح هشام ماجد مع "صلاح" قائلا: "مش بتفكر تسيح الجولدن بوت وترجع مصر خلاص بقى'، في إشارة إلى حصول "صلاح" على جائزة "جولدن بوت" هداف الدوري الإنجليزي، وأشار الأخير إلى اعتزازه بالجائزة، وقال مازحاً: "لونها حلو قوي".

وتابع "شيكو" أن أهم إنجاز حققه "صلاح" في أوروبا هو اعتياده على القيادة من جهة اليمين، وأضاف "ماجد" موجهاً سؤاله إلى "صلاح"، قائلا: "عمرك نزلت من البيت قعدت في الكرسي اللي جنب السواق؟"، فرد الأخير أنه وجد صعوبة في البداية حتى اعتاد على هذا الأمر.

وكشف "صلاح" خلال الحوار، عن صفة تزعجه من أصدقائه في المنتخب، وهي كونهم "استغلاليين" بحسب وصفه، مؤكداً أنهم يطلبون منه "تيشيرتات" كلما سافر خارج مصر، وخص بالذكر مازحاً "الشناوي" و"كهربا"، وأضاف أن سعد سمير هو أكثر شخص يضحك معه.

وعن الاتجاه للتمثيل، كشف "صلاح" أنه تلقى العديد من العروض في مصر، مؤكداً أنه لا يجيد التمثيل، ولكن إذا قرر خوض التجربة فإنه يفضل "الأكشن"، وطالبه الثنائي هشام وشيكو، بتمثيل حالات كالخوف والحزن أمامهم، لكنه أثار ضحكهما أثناء التجربة.

وتضمن الحوار استعراض جزء من أسئلة الجمهور، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي وجهها هشام وشيكو، إلى محمد صلاح، ومنها: "نفسك تجيب جول في مين؟"، وكانت إجابة الأخير: "مانشستر"، وطالب بعض الشباب بدعوات والدة "صلاح"، مما أثار تعجبه، مؤكداً أنه يتلقى الكثير من الرسائل بنفس الطلب.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: محمد صلاح يكشف مفاجأة عن لاعبي المنتخب.. ورد فعله "لو طلع كل ده حلم" (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا