الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار طارق العلي والعدروسي أول المشاركين بذكرى وفاة عبدالحسين عبدالرضا

لم يستطع نجوم الخليج نسيان يوم 11 أغسطس عام 2017 والذي رحل فيه عن عالمنا النجم الكويتي القدير عبد الحسين عبد الرضا. وأطلق صباح اليوم هاشتاق على صفحات الإنستقرام للذكرى الأولى لوفاة عبد الحسين، ليكون أول مبادرة تطلق قبل الذكرى الأولى بأيام قليلة.

وبادر عدد من محبي وجمهور الفنان الراحل بالمشاركة بالهاشتاق وإرسال الصور والفيديوهات الخاصة بالأعمال واللقاءات التي أجراها في حياته.

ويعد الفنانان طارق العلي وأحمد جابر الشهير بالعدروسي من أوائل الفنانين المشاركين بتلك المبادرة، حيث أصر كل منهما على المشاركة بصور للراحل، ورفع العلي مجموعة من الصور التي جمعته بالفنان الراحل وكتب عليها: “الذكرى الأولى للعم الغالي الأسطورة عبدالحسين عبدالرضا رحمه الله، والله يصبرنا على فراقك، والله يطول بعمر رفقاء دربك”.

بينما شارك أحمد جابر بسيل كبير من الصور التي جمعته مع رفيق دربه، والذي قدم معه أكثر الأعمال نجاحا بتاريخه الفني. وكتب معلقًا: “ذكرى رحيل رفيق الدرب أخوي الفنان عبد الحسين عبد الرضا. الله يرحمه ويغمد روحه الجنة”.

وستوافق الذكرى الأولى للفنان القدير يوم السبت المقبل 11 أغسطس. ويعد عبد الحسين عبد الرضا من أبرز نجوم الوطن العربي، وقدم خلال مشواره الفني ما يزيد على 100 عمل ما بين المسرح والسينما والدراما والإذاعة. وكان آخر أعماله المسلسل الإذاعي “مول الهوايل” الذي قدمه قبل وفاته بأشهر قليلة.

وصية الفنان الفقيد عبدالحسين عبدالرضا قبل وفاته ll مؤثرة جداشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار طارق العلي والعدروسي أول المشاركين بذكرى وفاة عبدالحسين عبدالرضا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.